الرئيسية / مذاقات / ماذا تستخدم إذا لم تجد الملح أو السكر أو الزبدة أو البطاطا في المطبخ؟

ماذا تستخدم إذا لم تجد الملح أو السكر أو الزبدة أو البطاطا في المطبخ؟

[ad_1] موقع أذكريني يقدم ماذا تستخدم إذا لم تجد الملح أو السكر أو الزبدة أو البطاطا في المطبخ؟

لتجنب زيارة السوبر ماركت أكثر من مرة في الأسبوع

منذ أن بدأت أزمة “كورونا” ، أغلقت الحكومات المدن والمحلات التجارية وغيرها غيرت حالة العالم وغيرت حالة طعام الناس ، وأصبح من المستحيل على كل شيء أراده الفرد ، كما كان الحال قبل “كورونا” ، خرج الكثير من المواد من المتاجر بعد أن لجأ الكثير من الناس إلى تخزينها بسرعة ، وانخفض توفر المواد الأخرى وانتقل عالم الطعام من عالم الوفرة والاختيار إلى عالم الإدارة مع انتشار ظاهرة الحجر أو الذات -عزل وبقاء الناس في منازلهم في محاولة للحد من انتشار الفيروس.

إن عدم وجود بعض المواد في المطبخ في بعض الأحيان أمر محبط وأرى أنهم يحبون الطهي ويحبون طهي الأطباق في أفضل حالاتهم ، ولكن مع النقص ، لا يزال من الممكن إعداد العديد من الأطباق المتميزة عن طريق استبدال أو استبدال بعض المكونات المفقودة.

سأل توني تايلور ، في صحيفة الجارديان البريطانية ، الكثير من المتخصصين والطباخين في هذا المجال. وخص العديد من النصائح التي قد تغير رؤية الفرد لما يمكن عمله وإنتاجه على الرغم من الندرة التي تفرض الفيروس على المواد والمكونات.

ماذا تستخدم إذا لم تجد الملح أو السكر أو الزبدة أو البطاطا في المطبخ؟

على سبيل المثال ، يقترح بعض المتخصصين والطباخين استخدام صلصة الصويا كبديل للملح إذا لم يتم العثور عليها. يتم ذلك بشكل عام في اليخنات ، وينصح البعض بطحن مكعبات المرق العادية والتمويل أثناء عملية الطهي. في حالات أخرى ، يمكن استخدامه كنبات الكبر أو جبن البارميزان أو الأنشوجة الصغيرة ، وهذه المواد مالحة في طبيعتها حيث أن السبانخ بين الخضار.

في حالة تعذر الحصول على مكعبات المرق ، يمكن استخدام رأس الطماطم أو بعض أنواع الصلصات ، مثل الميسو والويستر ، للحصول على نتائج معقولة ومرضية من حيث الذوق.

من الممكن أيضًا اللجوء إلى المياه المالحة في الحبوب المعلبة وغيرها للحصول على مرق مالح ، وكان الكثير من الناس قد استخدموا الماء المالح سابقًا في عملية الطهي دون إضافة أي ملح. يقول ميتشيل إبراهيم ، وهو طاهي أومبرا ، أن الكثير من الخضروات المخمرة بحمض اللاكتيك تحتوي على كمية جيدة من الملح ويمكن استخدامها لطهي اليخنات.

هناك بعض الأشخاص الذين لا يستخدمون الملح للطهي ويفضلون استخدام التوابل للحصول على المذاق المطلوب ، وهذا الاستخدام أفضل بكثير من الملح. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الأطباء والخبراء ينصحون دائمًا ، قبل تفشي جائحة كورونا ، بعدم استخدام الملح قدر الإمكان والاستقلال عنه قدر الإمكان لأنه قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية ومشاكل الكلى والسكتة الدماغية وهشاشة العظام.

يقول تايلور إن هذا يتعلق بالزبدة والدهون ، حيث يمكن استبدال معظم الدهون بدهون أخرى ، ويمكن تحضير البسكويت بالزيت النباتي أو زيت الزيتون إذا كان متاحًا ، والزيوت المحايدة هي الأفضل في هذا الصدد.

ماذا تستخدم إذا لم تجد الملح أو السكر أو الزبدة أو البطاطا في المطبخ؟

هذا صحيح ، حيث يمكن استخدام زيت السمسم أو زيت الحبة السوداء كبديل لزيت الزيتون في السلطات. يمكن استخدام زيت الخردل أو زيت النخيل أو زيت جوز الهند ليكون من الزبدة أو السمنة أو الزيوت النباتية للقلي وإعداد بعض أنواع اليخنات.

وماذا عن الليمون الذي يستعمله أهل الذكرى ، والوسط مرتفع جدا ، ولا سيما العرب. في بعض الحالات ، يمكنك اللجوء إلى السماق إذا كان متاحًا ، بالطبع ، ويمكن استبدال قطرات الخل بالليمون. في حالة توافر الليمون أو الجير ، يوصي بعض الخبراء بالضغط عليه وتجميده في مكعبات للاستخدام عند الحاجة لأن الليمون يتلف بسرعة في المطبخ وفي الثلاجة. هناك بعض الأشخاص الذين يستخدمون قشر الليمون نفسه ويجمدونه قبل استخدامه لتتبيل الطعام بدلًا من الملح والفلفل الأسود.

قد ينصح البعض أيضًا إذا لم يكن المايونيز متاحًا ، لتحضيره من حليب الصويا أو زيت بذور اللفت أو زيت عباد الشمس والخل. ولكن يمكن تحضير المايونيز في المنزل بسهولة إذا كان هناك زيت نباتي وبيض ، لذلك يحتاج الفرد إلى كوب واحد فقط من الزيت الصغير ويصف بيضة واحدة بملعقة صغيرة من الخردل وملعقة صغيرة من الخل وقليل من الملح.

ولكن ماذا عن نقص الطحين أو فقدانه عند تحضير اليخنات والصلصات للسمك؟ من المعروف أيضًا أن البطاطس هي مادة تساعد على زيادة سمك المرق أو الصلصة ، أي يمكن إضافة بعض قطع البطاطس إلى عملية التثخين والتكثيف ، أو يمكن أيضًا استخدام الأرز وهو مادة قادرة على تكثيف المرق ويمكن أن يُطحن الأرز المصنوع مثل النشا. لتحضير صلصة الباشميل ، يمكن إضافة خبز البسكويت أو البسكويت بعد خلطه بالزبدة لإعداد العجين الخام. ينصح الكثير من الناس بعدم إهدار فتات الخبز وفتات الخبز ، ولكن إعادة استخدامها على السلطات وعلى عدة أنواع من الحساء كبديل عن الخبز المحمص.

إذا لم يكن الخلط ممكنًا ، يمكن استخدام بعض الماء المخلل في المطبخ ، أو يمكن استخدام عصير التفاح الحمضي كبديل ممتاز للخل.

وماذا عن غياب السكر وخسارته؟ يقول العديد من الطباخين أن شراب القيقب أو العسل أو الماء المعلب يمكن استخدامه كفاكهة ، وأثناء صنع الحلويات ، يمكن أن توقف القرفة السكر في بعض الأحيان. يجب أن نذكر هنا أن هناك الكثير منها .

ماذا تستخدم إذا لم تجد الملح أو السكر أو الزبدة أو البطاطا في المطبخ؟

[ad_2]

عن aboloai

شاهد أيضاً

تعرفي على طريقة عمل السردين المشوى

[ad_1] موقع أذكريني يقدم لك  : تعرفي على طريقة عمل السردين المشوى طريقة .. سردين ...